fbpx
مخلوق المدرع او قنفذ البرميل في ماين كرافت

مخلوق المدرع او قنفذ البرميل في ماين كرافت

المرشح للتصويت: قنفذ البرميل أو المدرع

في عالم ماين كرافت، قد يظهر لك كتلة بنية صغيرة، ولكن حقيقةً هذه ليست كتلة، بل هي واحدة من المخلوقات الجديدة التي ترغب في الانضمام للعبة: قنفذ البرميل أو المدرع !

معلومات عن قنفذ البرميل (المدرع)

قنفذ البرميل هو موب جديد يرغب في الانضمام إلى لعبة Minecraft. يعيش قنفذ البرميل في صحراء واسعة في منطقة السافانا، ويتجول بهدوء بين العشب الطويل – إلا إذا فاجأته! مثل بعض نظرائه في العالم الحقيقي، يمكن لقنفذ البرميل اللف في كرة مربعة إذا صدم، مما يعطيه مظهرًا لطيفًا للغاية.

قنفذ البرميل أيضًا يسقط بشكل خاص “Scute” ويمكن استخدامه لصنع شيء جديد وهو “دروع الذئب”! تشبه غطاء الذئب غطاء الخيل، حيث يمنح صديقك ذو الأربعة أرجل بعض الدفاعات الإضافية. مثالي إذا كنت وحيوانك الأليف المفضل تُفاجئان بوجود هياكل عظمية بعد الغروب!

الحيوان الجديد المدرع ماين كرافت

مميزات قنفذ البرميل وتأثيره في عالم Minecraft

مخلوق المدرع او قنفذ البرميل في ماين كرافت يضيف لمسة جديدة ومثيرة في عالم Minecraft. فهو يوفر تجربة فريدة وممتعة للاعبين. إليك بعض المميزات التي يقدمها:

  • إضافة موب جديد: قنفذ البرميل يضيف التنوع إلى قائمة الموب القائمة بالفعل في اللعبة.
  • تفاعلية وطريفة: قدرة قنفذ البرميل على لف نفسه في كرة استدارة بشكل لطيف ومضحك.
  • الحماية الإضافية: يمكنك استخدام الـ Scute الذي يسقط من قنفذ البرميل لصنع دروع حماية للذئب، مما يعزز قدرات حيوانك الأليف في التصدي للهجمات.

السباق للتصويت: مخلوق المدرع او قنفذ البرميل في ماين كرافت

كيفية التصويت لقنفذ البرميل

ستتمكن من التصويت لدمج قنفذ البرميل في ماين كرافت ببساطة. قم بزيارة الموقع الرسمي للعبة واتبع التعليمات المعروضة هناك للتصويت. ستحتاج إلى الدخول إلى حسابك الخاص بماين كرافت واختيار قنفذ البرميل كخيار للتصويت. ثم قم بالتأكيد على أنك ترغب في تقديم صوتك. عليك أن تكون مسجلاً في حساب ماين كرافت  لتتمكن من التصويت.

موعد بدء التصويت وفترة التصويت

سيبدأ التصويت لمخلوق المدرع او قنفذ البرميل في ماين كرافت في 13 أكتوبر وسيستمر لفترة محدودة. لذا، تأكد من التصويت في الفترة المحددة لتضمن أن صوتك محسوب في الاختيار النهائي. استخدم وسائل التواصل الاجتماعي أو قم بتحدي أصدقائك للتصويت والمشاركة في هذه التجربة المثيرة.

مشاركة
مشاركة
مشاركة
مشاركة
مشاركة

قد يعجبك أيضاً

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على صفحة الفيسبوك

انضم الى مجموعة الفيسبوك

سيرفر الديسكورد

الأعلى
SmartCraft نود أن نظهر لك إشعارات بآخر الأخبار والتحديثات.
لاحقاً
تفعيل الإشعارات